يمكنم الاتصال بفريق خدمة عملاء البطاقات في (امارات) على الرقم المجاني 8004040 بين الساعة 8 صباحاً و3 ظهراً (من الأحد إلى الخميس). كما يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: cards@emarat.ae
الأمر بغاية السهولة. يمكنكم الدخول إلى البوابة الإلكترونية لخدمة العملاء وطلب بطاقة جديدة/الشريحة الذكية أو بدل فاقد عبر الإنترنت. كما يمكنكم الاتصال بنا على الرقم المجاني 8004040 لتجدون فريق خدمة العملاء على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة اللازمة.
عند طلب بطاقة جديدة/الشريحة الذكية تحتاجون إلى تحديد المنتجات والخدمات التي تتناسب مع متطلبات الأفراد أو الشركات، حيث يوفر لكم نظامنا مرونة كبيرة للقيام بذلك. سوف تحتاجون إلى اتخاذ قراركم فيما يلي:
لتوفير مزيد من الراحة والتحكم الكامل بنفقات كل مركبة، يمكنكم تحديد معدل الإنفاق عن طريق أحد الخيارات التالية:
يًنصح بتوفير نسخة عن الملكية عند إدخال التفاصيل المتعلقة بالمركبة.
نعم، تُحدَّد الرسوم المفروضة بناءً على نوع الحساب الذي تم اختياره من قبلكم، حسب ما ينص عليه العقد المبرم مع (امارات).
من الضروري الإبلاغ فوراً في حال فقدان البطاقة أو الشريحة الذكية أو تعرضها للسرقة. حيث تتيح لك البوابة الإلكترونية لخدمة العملاء إيقاف البطاقة المسروقة/الشريحة الذكية وطلب بدل فاقد فوراً.
باستطاعة العملاء اختيار الموعد المناسب لهم لاستلام البطاقات أو تركيب الشريحة الذكية ضمن ساعات العمل المحددة، كما يمكنهم إجراء تعديلات على البطاقة في غضون دقائق قليلة عن طريق الدخول إلى البوابة الإلكترونية لخدمة العملاء.
نعم، تُفرض رسوم على استبدال البطاقة/الشريحة المفقودة أو المسروقة أو التالفة، وذلك حسب نوع حساب العميل مع (امارات).
يمكنكم ببساطة التمتع بما تتيحه البوابة الإلكترونية من تحكم فائق في إدارة البطاقات أو الشرائح الذكية لتتحكم في وسائل الدفع وتعديل الخدمات ومعدل الإنفاق دون عناء.
إذا كانت لديكم بطاقة سفير بلس يمكنكم عند إجراء كل معاملة، الاطلاع على رصيد الائتمان المتبقي الذي يكون مذكوراً في إيصال المعاملة حسب اختيار العميل. يمكن أن يتضمن إيصال المعاملة الرموز DL وWL وML التي تشير إلى حد الإنفاق اليومي والأسبوعي والشهري للبطاقة في حال وجودها. كما توفر البوابة الإلكترونية للعملاء معلومات تفصيلية عن معدل إنفاق البطاقة واستخدامها.
وفي حال استخدام البطاقات مسبقة الدفع، سيتم طباعة المبلغ المتوفر في البطاقة على الإيصال بعد كل معاملة حسب اختيار العميل، كما يمكنم التأكد من الرصيد المتوفر في البطاقة عن طريق البوابة الإلكترونية للعملاء.
نعم، يمكنكم زيارة أي محطة تزود بالوقود تابعة لـ (امارات) للحصول على كشف حساب مصغر أو إيصال معاملة حيث ستجدون موظفينا في اتم الاستعداد لخدمتكم. وتتوفر هذه المعلومات أيضاً على البوابة الإلكترونية للعملاء.
يمكنكم استخدام بطاقاتكم في جميع محطات خدمة (امارات) في دبي والإمارات الشمالية. نحن مستمرون في توسيع شبكة محطاتنا لتوفير إمكانية استخدام البطاقات في العديد من المواقع الجديدة لتجدنا بالقرب منك أينما كنت.
يمكن أن تتوقف البطاقة/الشريحة الذكية عن العمل لأسباب عدة، ومنها أن يكون ناجم عن تخطي معدل الإنفاق المحدد للبطاقة أو الشريحة الذكية مسبقاً أو عدم مطابقة نوع المنتج المسموح به. وقد يكون السبب انتهاء صلاحية البطاقة.
في حال حظر جميع بطاقات سفير بلس الخاصة بك، فمن المحتمل أن يكون ذلك ناجماً عن عدم سداد الفواتير. في هذه الحالة، يمكن الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم المجاني: 8004040.
هناك العديد من الطرق الملائمة التي تمكنك من سداد فواتير سفير بلس.
تعمل مؤسسة (امارات) من الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:00 صباحاً إلى 3:00 ظهراً
ويوم الجمعة من 8:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراً
الرقم المجاني: 8004040
للتواصل مع خدمة العملاء: Cards@Emarat.Ae
للاستعلام عن التسويق: Cards_Sales@Emarat.Ae
للاستعلام عن التمويل: Cards_Finance@Emarat.Ae
قم بزيارة موقعنا الإلكتروني www.emarat.ae
يُنصَح باللجوء إلى خيارات استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني أو البوابة الإلكترونية للعملاء إذا كانت كافية لتلبية احتياجاتكم.
يمكنكم زيارتنا عند الضرورة، شرط إبراز إثبات الحصول على جرعتي اللقاح أو نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تتجاوز 72 ساعة قبل الزيارة، وذلك تماشياً مع القوانين واللوائح الحالية.