معلومات للبائعين والموردين.
إذا كنت ترغب في العمل كمورد للسلع والخدمات مع (امارات)، يسعدنا تواصلك معنا. كل ما عليك هو تعبئة نموذج تسجيل الموردين وإرساله برفقة المستندات الموضحة أدناه والرسوم ذات الصلة إلى العنوان التالي:
قسم المشتريات
الطابق الأول - مقر (امارات) الرئيسي، دبي
هاتف: 1301 406 04
المستندات المطلوبة:
الخطوات والإجراءات اللاحقة؟
بعد تقديم طلب التسجيل وإرفاق المستندات المطلوبة ودفع الرسوم المطلوبة، سيتولى فريقنا المعني النظر فيه ودراسته بسرية تامة. قد تتطلب هذه العملية فحصاً للمرافق والمشاريع والمنتجات والخدمات الخاصة بشركتك، وسيتم إخطارك بمجرد اتخاذ قرار يخص طلبك. لا يضمن التسجيل بالضرورة توجيه أي طلبات لتقديم عروض أو دعوات للمشاركة في مناقصات في أي وقت.
يرجى ملاحظة أن (امارات) تحتفظ بالحق في رفض طلبات تسجيل الشركات من دون إبداء أسباب أو تقديم أي مبررات أو تفسيرات.
مرحباً بكم في موقع علاقات موردي / مقاولي مؤسسة الإمارات العامة للبترول “امارات”. ملحوظة: تنطبق عملية التسجيل هذه على الموردين الغير مُسجلين لدى “امارات”. يمكنك عبر هذا الموقع البدء بعملية التسجيل التي ستؤدي إلى أن تصبح واحداً من الموردين أو المقاولين المعتمدين من “امارات”. يُرجى العلم أن تعبئة نموذج تسجيل المورد على الإنترنت هي الخطوة الأولى لمزاولة الأعمال مع “امارات”. ورغم ذلك لا نضمن لك في هذه الخطوة أن تحصل شركتك على استفسارات أو عروض أسعار أو أوامر شراء من “امارات” أو يتم منحها صفة “معتمدة” كمورد لـ “امارات”. وبمجرد أن تكتمل عملية التسجيل، سوف تتواصل معك “امارات” وفقاً لاحتياجات الأعمال. ويرجى العلم أيضاً أن كل مورد يتحمل المسؤولية عن تقديم معلومات صحيحة وحديثة، ولن تتحمل “امارات” أي مسؤولية عن أي معلومات غير صحيحة أو غير مكتملة. تُقدر “امارات” اهتمامكم بأن تصبحوا مورداً لها، ونتطلع إلى العمل معكم
تدعو ”امارات“ جميع المؤسسات والشركات للتسجيل في حال رغبت بتقدم الخدمة لـ ”امارات“. ويتوجب عليك تعبئة نموذج تسجيل المورد وإرساله مع الوثائق والرسوم المطلوبة إلى مكتب إدارة المناقصات في مقر ”امارات“ الرئيسي.
الوثائق المطلوب إرسالها مع نموذج تسجيل المورد” هي كما يلي: